Wednesday 30 August 2017

قارن بين ساس الوساطة على الانترنت - و ساطة zerodha


قارن بين ساس الوساطة عبر الإنترنت وساطة zerodha يمكنني استخدام Sharekhan كان Indiabulls لبلدي أطول الصفقات أرجوحة [لمدة 15 -20 يوما] باستخدام الهامش ضد منشأة سهم. كلا إعطاء قص الشعر جيد حقا ضد الشركات الكبرى. لفي التداول اليومي يمكنني استخدام وسطاء الخصم. إدارة كل منهم وفقا للصكوك أنا أفضل أن التجارة مع وسيط معين. لقد ركبت 3 التجار NEST على الجهاز الخاص بي مع مساعدة من المساعدة التقنية من السلطة التنفيذية SAS الانترنت. نسخة RKSV من NEST يختلف عن الأخرى اثنين من السماسرة [SAS TSO] لذلك كان هناك أي مشكلة في تثبيته مع اثنين آخرين. كان ICICI المباشر أول واحد لتبدأ مع ذلك لا يزال مستمرا، على الرغم من أنني قد خفضت التداول الخاص بي معهم إلى حد كبير. PS: SAS. أنا أستخدمه لتداول العملات فقط اعتبارا من الآن. نجاح باهر، يبدو أنك الجيش رجل واحد من صناديق التحوط. لماذا لا عليك فقط وضع كل المال مع 1 سيط والتركيز على التداول بدلا من ذلك؟ بدلا من أن تعمل 3 تجار العش، 1 icicidirect، 1 Sharekhan كان 1 indiabulls؟ بحلول الوقت الذي كنت لكمة في كلمات المرور وتسجيل الدخول، فإن كنت قد فقدت الآلاف من الروبيات قارن بين ساس الوساطة عبر الإنترنت وساطة zerodha قارن بين ساس الوساطة عبر الإنترنت وساطة zerodha HALLO جميع. لقد بحثت كثيرا فيما يتعلق بدوام كامل وسيط التداول. مع الفعالية من حيث التكلفة، واستعراض الإنترنت. من كل ما يقترب من ساس على الانترنت وzerodha. يرجى توجيه لي بشأن اختيار أفضل وسيط 1 من ساس وzerodha. HALLO جميع. لقد بحثت كثيرا فيما يتعلق بدوام كامل وسيط التداول. مع الفعالية من حيث التكلفة، واستعراض الإنترنت. من كل ما يقترب من ساس على الانترنت وzerodha. 1. ساس توفر منصة التداول العش. يوفر zerodha العش.

No comments:

Post a Comment