Monday 7 August 2017

فوركس يارد المشاركات و التقييمات


فوركس يارد المشاركات والتقييمات هم احتيال. عندما فتحت الحساب أنهم offerred لي مكافأة مع إيداعي الأولي وبعد 6 أشهر، ولقد حصل 13٪ من إجمالي الربح وعندما سحب الأموال التي لم تدفع لي أي مبلغ الربح وأيضا لديهم خصم 30٪ من قيمة بلدي المودعة. كلما وقد طلبت لسبب قالوا لي أن تحقق مع بنك بي وأنهم تجاهلوا المزيد من رسائل البريد الخاص بي. لأي querries بخصوص هذا يمكن الاتصال بي. [email160؛ المحمية] تاريخ النشر: 2011-07-22 21:52:03 وuarr. العودة الى الأعلى التقييم: الاسم: افيناش كومار أعضاء احتراما وقيما للمصنع النقد الاجنبى، وأنا تقاسم فقط الحقائق التي كنت قد صادفت، وعلى هذا الأساس أنا لن hesistage القول FOREXYARD منصة هو حقا جيدة جدا ودعم العملاء ممتاز وتحليل النقد الاجنبى هو الأفضل من أي مزود آخر. تاريخ النشر: 2010-01-27 22:56:00 وuarr. العودة الى الأعلى التقييم: غير مصنفة الاسم: الغش كانت لي محادثة مع FORXYARD مندوب وهذا ما حدث لذلك الرجاء قراءة واتخاذ القرار الخاص بها. اشلي: كيف يمكنني مساعدتك اليوم؟ مريم: مرحبا كنت أرغب في فتح حساب مع الشركة الخاصة بك لكني قرأت للتو حول الشركة بأنك في عملية احتيال وأنت تقرأ هذا هنا forexrealm / السماسرة الاستعراضات / # FOREXYARD مريم: أنا في حيرة الآن عن السماسرة اشلي: نحن لسنا عملية احتيال مريم: forexrealm / السماسرة الاستعراضات / # FOREXYARD مريم: قراءة من هذا الموقع، وسوف نرى ما أتحدث عنه سيدتي اشلي: طيب، ولكن مرة أخرى أننا لسنا احتيال. لست متأكدا ما تريد مني أن أقول لكم على وجه التحديد عن الموقع مريم: شركة ليست الوسيط الوحيد هناك على أي حال مريم: لكيندا مخيفة ماري: لا أفقد المال الثابت يعمل تماما مثل ذلك اشلي: حسنا ليس كل ما تقرأه على خط صحيح مريم: forexrealm / السماسرة الاستعراضات / اشلي: نعم مريم: فتح هذا وسوف ترى كل قائمة اشلي: واف اكس سي ام هي بالتأكيد ليست عملية احتيال اشلي: ذلك أساسا انها ليست المصدر الأكثر موثوقية مريم: ماذا؟ مريم: ثم لماذا الكثير من الناس بعد هذا على الصفحة إذا ليس مريم: قرأت عند واحد يجعل من المال وطلبوا شركة لإرسال المال لهم أنه يأتي أبدا اشلي: أنا لا أعرف، ولكنها ليست عملية نصب واحتيال وليس نحن مريم: أنا بحاجة إلى أن تقتنع أنك لست شركة احتيال ويقول الاستعراض أيضا 1-212-796-6939 كنت تستخدم عروض ش هي في الولايات المتحدة ولكن بصراحة لم تكن ولكن، بدلا خط إليكم الرجال في قبرص ماري: هل الرجال ينظم على أي حال؟ اشلي: نعم لدينا خطوط لعدة البلاد بحيث يمكن أن يكون لها عدد المحلية، ونحن لم يدع نحن في الولايات المتحدة اشلي: هل ترغب مدير الحساب بالاتصال بك في وقت لاحق اليوم؟ وقال انه سيكون قادرا على الإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بك مريم: ---------- نسخة EMAIL OF MY الانسحاب المحاولة --------------------------- تاريخ الاثنين، 29 ديسمبر 2008 08:01 (منذ 4 أشهر) من "FOREXYARD تسحب طلبها" إلى "MYNAME" موضوع FOREXYARD تسحب طلبها (TRID: 314446) عزيزي "XXX"، طلب السحب من 324.99 دولار أمريكي من حويسب حساب # 1573 تم تسجيل. سيتم تطبيق الصفقة في غضون 96 ساعة. حتى ذلك الحين لا يزال لديك فرصة لإلغاء السحب وإعادة المبلغ إلى حساب FOREXYARD الخاص بك. ID الخاص بك المعاملات هو 314446. FOREXYARD دعم العملاء هاتف: 1-212-796-6939 [email160؛ المحمية] FOREXYARD / ------------------------- ----------------------------------------------- أنا سوف حقا نريد القيام بأعمال تجارية مع شركتكم ولكن أريد أن أكون متأكد من شخص لا مجرد الجلوس هناك أخذ أموالي مريم: المطلوب في هذا البريد شخص ما redrawal ولكن لم تحصل على أمواله اشلي: أنا آسف بو هذه الرسالة أمر مثير للسخرية تماما، وحتى لا تبدو موثوقة اشلي: بالإضافة إلى أننا لا نقبل باي بال لذلك أشك في أنها كانت من أي وقت مضى مصمم الأزياء الحقيقي مريم: لا أنا لست واحدة كتابة هذا لكم وحتى اعطيتكم الموقع اشلي: أنا أعلم اشلي: أنا أتحدث عنها مريم: يا رفاق ينظم لك أبدا يجيبني على هذا السؤال؟ إذا كان الأمر كذلك انا بحاجة الى دليل مريم: مثل أين أستطيع أن أرى أن على موقع الويب الخاص بك اشلي: نحن لا ينظم حاليا مريم: لماذا لا وماذا ضمان يمكنك ان تعطي زبائنك لهم أن يقتنعوا؟ مريم: لك الحق brokjer مريم: borker مريم: وهل لديك مكاتب حقا في جميع البلدان ذات # ثوان بهم مريم: فاكس: + 1-646-514-2310 النمسا الرقم المحلي: + 43-720880606 البحرين عدد المحلي: + 973-16199071 فنلندا الرقم المحلي: + 358-942597801 فرنسا عدد المحلي: + 33-975٬180٬151 ألمانيا الرقم المجاني: 0800- 187-3671 ألمانيا الرقم المجاني الجوال: 0800-1844822 إيطاليا عدد المحلي: + 39-662207175 هولندا عدد المحلي: + 31-858880242 اسبانيا الرقم المحلي: + 34-911881619 السويد الرقم المحلي: + 46-8-52500644 سويسرا عدد المحلي: + 41-225331279 المملكة المتحدة الرقم المجاني: 0-808-234-6341 USA الرقم المجاني: 1-888-266-9696 الولايات المتحدة الأمريكية المحلي: 1-212-796-6939 أقسام: دعم [email160؛ المحمية] VIP [email160؛ المحمية] الامتثال [email160؛ المحمية] التسويق [email160؛ المحمية] التابعون [email160؛ المحمية] مبيعات [email160؛ المحمية] اشلي: نحن لم نقل ابدا ان لدينا مكاتب في هذه البلدان، وأرقام الهواتف فقط مريم: حتى الآن لم تكن قد قال أي شيء مقنع لأنك الوسيط المناسب لواحدة للتعامل معها؟ اشلي: كما قلت ترغب مدير حساب للاتصال في وقت لاحق؟ وقال انه سيكون قادرا على الإجابة على هذه المسألة على نحو أفضل مريم: اسمحوا لي أن أتحدث معه واحد هنا ماري: أريد أن أعرف أتعامل مع حق الناس B4 ط نعطيه أرقامي اشلي: أنا أفهم، وإذا كنت يمكن أن يكون رقمك شخص سيدعو في نحو بضع ساعات مريم: كنت موجودا في قبرص لكنني لم الصابة حتى نرى قبرص رقم في قائمة الأرقام ذكرتموها اشلي: ليس لدينا زبائن من قبرص مريم: لماذا هو أنك تقع في قبرص ولكن لم يكن لديك بلدك # مدرجون في القائمة؟ مريم: ماذا؟ مريم: هذا أمر غريب مريم: كيف تأتي سيدتي؟ ماري: هل هذا الصوت جيدا بالنسبة لك؟ اشلي: لدينا الحق في اختيار الذين لقبول كما مصممو الأزياء اشلي: ليس كل البلدان قادرة على التجارة مع أي شركة وساطة مالية اشلي: هذا هو شأن خاص بنا مريم: ثم هناك شيء خاطئ هنا يعني هؤلاء العملاء من قبرص الذين لا يستطيعون السفر إلى هناك عندما يحدث أي شيء وأولئك هناك في قبرص يمكن أن تتخذ إجراءات ضد يا رفاق أن لماذا لا تقبل منهم أليس كذلك؟ مريم: أنا أفهم الآن مريم: وأنا أعتقد أن موقع المشاركة foriengers تحذير مريم: لم يسبق لي أن سمعت الشركة التي لا تملك حتى عميل من بلدهم فكيف جديرا بالثقة حالك؟ مريم: إذا كنت تقول لي هو مسألة خاصة بك ثم لا تعتقد أن هناك شيئا خاطئا؟ آشلي: لا أنا لا، لأن كل شركة يمكن أن تجعل هذه القرارات لنفسها. نحن لا نقبل الزبائن من بلدان أخرى أيضا، استنادا لدينا حسابات الشخصية اشلي: نحن لا نخفي أي معلومات، وكما ترون من هذه الدردشة مريم: ما الدردشة؟ اشلي: لكننا نحتفظ بحقنا في اتخاذ القرار حول كيفية تشغيل شركة من القطاع الخاص اشلي: كنت تتحدث لي في دردشة مريم: وماذا في ذلك الدول التي تقبلونها اشلي: أنا المرتقب جدا مع أي المعلومات التي تحتاج إليها مريم: كنت تفعل أفضل اشلي: نحن نقبل معظم البلدان ماري: هل لديك أي الأوراق المالية لمصلحة العملاء؟

No comments:

Post a Comment