Friday 11 August 2017

هل هناك أي استراتيجيات فوركس البسيطة التي عمل بسيط الفوركس


هل هناك أي استراتيجيات الفوركس بسيطة هذا العمل؟ - بسيطة الفوركس عندما كنت جديدا على السوق يوم التداول الفوركس، من المحتمل أن أخبرك بأنك يجب ان تتعلم متعمقة anaylsis الفني إذا كنت تخطط لديك أي نجاح مع التداول الخاص بك. ربما لديك visitedforums عبر الإنترنت أو اشترى الكتب الموصى بها على استراتيجيات الفوركس. لقد سمعت أن 5٪ فقط من تجار الفوركس ناجحة، وكنت لا تزال تعتقد أنك يمكن أن يكون واحدا من الناجحين. كما يمكنك البدء في تعلم، يصبح كل المصطلحات تكنيكا مثل language. You الخارجية يعتقدون ربما كنت في حاجة الى شهادة في حساب التفاضل والتكامل أو إحصاءات لفهم كل شيء. لك السؤال، "هل هناك أي استراتيجيات الفوركس البسيطة التي تعمل؟" حدسي أن نعرف أن تداول العملات الأجنبية ليس من الضروري أن تكون معقدة كما يبدو في "كتاب" دورات التداول التحليلية. كنت ترغب فقط للعثور على شرح بعض الاستراتيجيات سهلة بعبارات بسيطة، حتى تتمكن من البدء في تطبيقها والاستفادة منها على الفور! إذا كان لديك هذه الأفكار، ويمكنني أن تتصل بالتأكيد. أنا اعتبر نفس الأسئلة، وعندما كنت فقط مجرد حوالي 3 إلى تجربتي التجارية الخاصة. فما هو الجواب؟ هل هناك أي استراتيجيات الفوركس البسيطة التي تعمل في الواقع؟ نعم بالتاكيد. في الواقع، استراتيجية فوركس فعالة تتضمن أشياء فقط 4. 1. تحديد متى لدخول السوق. 2. تحديد مكان لوضع وقف الخسارة. 3. تحديد متى الخروج من السوق. 4. المعلمات المحددة ل1، 2، و 3 أعلاه لا بد من العودة الربح مع مرور الوقت! هل اكتشف استراتيجيات الفوركس التي هي الأفضل بالنسبة لك؟ تريد معرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية اندلاع مبسطة؟ قم بزيارة موقع fxstrategyhub آن Pevey للحصول على معلومات حول سهلة الفهم وبسيطة لتطبيق استراتيجيات الفوركس، اخبار الفوركس في جميع أنحاء العالم، أشرطة فيديو للتدريب الفوركس مجانا وأكثر من ذلك - كل شيء عن الفوركس.

No comments:

Post a Comment