Saturday 5 August 2017

أسئلة وأجوبة - ق


أسئلة وأجوبة ForexExpress هي الشبكة التابعة الفوركس الرائدة للعلامة التجارية برامج التداول شعبية القائمة. نحن نقدم أعلى خطط القس شارك في القطاع المالي. وقد تم التصويت برنامجنا التابعة لها الأكثر ربحية في عام 2013، مع دفعات تتجاوز 50 مليون $ في الأرباح التابعة لها. هل يمكنني الانضمام؟ نحن يبقيه بسيط. إذا كنت فوق سن 18 عاما، يمكنك الانضمام إلى شبكتنا. هل يجب علي أن أدفع لتاريخ؟ ما هو تعقب الارتباط الخاص بي؟ رابط تتبع الخاص بك هو وجود صلة ولدت في حسابك الذي يوفر المعلمة ID تتبع. ويستخدم هذا الرابط لتتبع مرة الإحالة إلى مواقع علامتنا التجارية، ويستخدم لتتبع أرباحك على حساب المستخدم الاشتراك والودائع. على سبيل المثال) forexexpress / ID = 5500 كيف يمكنني إنشاء وصلة تتبع؟ من أجل إنشاء تعقب الارتباط، ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على أدوات التسويق - & GT؛ الجيل صلة اختيار اللغة اختيار الصفحة المقصودة إدراج الكلمات، والتي سوف علامة مصدر حركة المرور الخاصة بك انقر على تحديث ونسخ لصق الروابط لمصدر المطلوب لدينا مجموعة واسعة من المواد التسويقية وذات جودة عالية لافتات الرسوم البيانية المتاحة في عدة لغات على استعداد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك العثور عليها تحت، صفحة أدوات التسويق. مجرد نسخ ولصق رمز HTML المقدمة على موقع الويب الخاص بك، صفحة التواصل الاجتماعي أو حملة البريد الإلكتروني. أسئلة وأجوبة كيف يمكنني شراء دراستك؟ أولا، شكرا لك على الاهتمام في كل تصبح تاجرا ناجحا، وترك لي أن تساعدك على تحقيق هذا الهدف. ثانيا، يا بالطبع يكون لا حق للجميع، وهذا هو السبب هناك is not صفحة مع 8220، شراء NOW8221. الخيار لك. بدلا من ذلك، أنا أفضل أن أعرف أنني يمكن أن تساعدك قبل أن ندعوكم للانضمام الى نفسي وقائمة متزايدة من التجار الناجحين الذين أخذوا بلدي طبعا. بالنسبة لي أن أفعل ذلك، يرجى الحصول على اتصال عن طريق نموذج الاتصال بنا، واسمحوا لي أن أعرف ماذا يكون عقد بعودتكم، ودعونا نرى ما اذا كان يمكنني مساعدتك أيضا: اتصل بنا. ما أزواج يمكنني المتاجرة النظام الخاص بك على؟ يمكنك التجارة أي زوج من العملات مع استراتيجية. بلدي البرنامج يعمل على منصة ميتاتريدر MT4 ما هو متاح مجانا من عدد كبير من الوسطاء الدولية. اقتراحاتي هي AxiTrader، أسواق العودة وPepperstone الذين يتمركزون جميعا في أستراليا. يمكنك استخدام أي وسيط MT4، حتى لو كان فقط على حساب تجريبي إذا كان لديك بالفعل حساب حقيقي مع وسيط غير MT4. ومع ذلك أقترح عليك استخدام وسيط يستخدم في الأسبوع 5 أيام على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن المخططات المفتوحة في 05:00 EST بتوقيت نيويورك. وهنا لائحة من غيرها من وسطاء MT4 جيدة الذين يستخدمون بداية الصحيح من الرسوم البيانية اليوم: ما الذي يجعل دورتك مختلفة عن الآخرين؟ هناك العديد من الأسباب، وهنا لا الحصر: إذا كان يمكنك كسب المال من التداول، لماذا تعليم الآخرين؟ أنا أستمتع الاتصال والتفاعل مع غيره من التجار. التداول يمكن أن يكون العمل وحيدا ولقد التقيت وكان على اتصال مع بعض الناس مذهلة من خلال التدريب عملي. كما أنني وجدت أن لتدريب شخص ما يجب أن أعرف بلدي بالطبع الخاصة واستراتيجية الداخل الى الخارج. تعليم الآخرين يساعد ايضا على الحفاظ على بلدي التداول الخاصة منضبطة. الرسوم البيانية في الشهر؟ أود أن تحقيق 5-10٪ شهريا من جميع الصفقات بلدي. ولذلك حوالي 5٪ شهريا تأتي من H1 و H4 الصفقات. يمكنني استخدام 0.25 فقط - خطر 0.50٪ في التجارة على هذه المخططات. لا بد لي من مشاهدة الرسوم البيانية كل يوم أو يمكنني تجارة مجموعة وننسى

No comments:

Post a Comment