Friday 15 September 2017

استراتيجية التداول بسيطة في السلع


استراتيجية التداول بسيطة في السلع استراتيجية التداول بسيطة في السلع مرحبا جميع المعلمون التداول، اسمحوا لي أن أعرض نفسي بحيث لا ينبغي أن تتبع هذه الاستراتيجية بصورة عمياء. لقد بدأت التداول في السلع ل1yr الماضي. 1.2Lks خسر (بفضل الفضة فقط) حتى أكتوبر عام 2012. اعتدت أن جعل بعض TA وتستخدم للتجارة. حصلت على بعض النجاح ولكن بسبب بعض فشل كبير في الفضة جعل خسارة كبيرة. تأتي الآن لاستراتيجيتي. تكنولوجيا المعلومات تبدو بسيط جدا جدا وحتى أحيانا لا أعتقد ما إذا كانت ستعمل في كل حالة # لقد شيكيد على الرسم البياني للنفط الخام / الألومنيوم / الرصاص / الزنك / الفضة / الذهب على أساس RSI الوحيد. أي وقت مضى عندما مؤشر القوة النسبية هو أقل من 30، وشراء comodity وكلما مؤشر القوة النسبية فوق 70 بيع السلع # هناك بعض الثغرات (RSI فوق 70، عدة مرات إقامة comodity فوق 70 لبعض يوم) ولكن الشيء نفسه لا تقل 30. ولهذا أيضا لقد اعتقد البعض مخرجا ولكن في هذه متطلبات الهامش مرتفع قليلا. دعونا نقول للخام، مع الأخذ في المثال التالي يوم 1 من مسافة قريبة، السعر 5200 ---- RSI 70 يوم 3 من مسافة قريبة، السعر 5312 ---- RSI 76 يوم 3 من مسافة قريبة، السعر 5423 ---- RSI 80 سوف بلدي 1ST الكثير بيع تكون على 5200، و2 تكون على 5300 وسوف يكون 3 في 5400 (على أساس هامش بلدي الذي هو 2LK) كحد أقصى وسوف التجارة في 3lots. لذلك سوف تأتي متوسط ​​بلدي في جميع أنحاء 5300. ميزة: # أنا لست بحاجة للحفاظ على النظر في سعر كل الوقت استراتيجية التداول بسيطة في السلع رد: استراتيجية التداول بسيطة في السلع هنا بعض يضيف إلى إدارة الأموال عما هو معروض، كما هو ما يسمى ثلاثة تجارة المرحلة. تداول العديد من الناس مع هذا النوع من MM و إيقاف الخسارة في مثل هذا النوع من التداول أمر بالغ الأهمية، وغيرها من الحكمة تشغيل في فخ وقد ذكر عزيز Anuragmunjal. في حال وجود أي مشكلة يمكنك أو يمكن أن تواجه نحو وضع وقف الخسائر الخاصة بك ويجري شغل في اللحظة المناسبة، أود أن أوصي لك أن تفكر مرة أخرى حول ما تفعله. معظم التجار في المستقبل هنا يضيف العقود خلال السوق يسير في الاتجاه هناك وأن اكتمال الجولة طريقة أخرى لماذا يتم نشرها هنا. أنا لست من المؤيدين للعقود مضيفا ولا أنا مؤيد لاخراج عقود. وهذا هو اختيار شخصي وليس له اي علاقة مع الأفكار التحوط I التجارة وأي شيء آخر أيضا. وأنا أكثر في تجارة دلتا، وأتطلع في مختلف قليلا في بعض الامور في MM. والآن اسمحوا لي أن أقدم لكم فكرة من والتر Bresset كيف يمكنك أن تفعل اللعب مع ثلاثة عقود. الصورة لا تحتاج إلى تعليق كما في كل شيء ويفسر بشكل واضح على ذلك العلامة & lt؛ الفكرة التالية هي من الدكتور جون كيبلر والذي يستخدم نفس ثلاثة في المتقدمة أهداف السوق الثابتة مع وقف الخسارة واضحة. وقال انه يعطي فكرة مع 10 العقود ويقارن أنه عندما المتداولة نفس النظام فقط مع 3 عقود واخراج عقد واحد في كل مستوى. ما يمكن أن يقال العلامة & lt؛ J. كيبلر يتداول هذا النظام دائما مع 10 عقود على مخطط محدد للغاية وهو ما يسمى الشخصي السوق الرسم البياني. الملف الشخصي السوق هو أداة بدقة متناهية عندما يفهم بالطريقة الصحيحة. هنا هو الفيديو كله في حال كنت مهتما في يوتيوب / مشاهدة؟ ت = GTxw3. eature = ذات صلة أنا لست من المؤيدين للتداول بحتة على مؤشر القوة النسبية، ولكن كما هو أموالك، فمن اختيارك. جعلت عزيزي Comm4300 بالفعل وظيفة جيدة حول الخطر الذي تواجهه بذلك، لذلك لا مزيد من تعليق لي على هذا الجانب. الآن وأتمنى لكم حظا سعيدا وتداول جيد

No comments:

Post a Comment